أضيف في 04 فبراير 2014 الساعة 18 : 22


إنشاء مقال مميز مع أدسونس


. متخصصون
عند كتابة على الإنترنت، حاول اختيار الموضوع المناسب  وتمسك به من أجل جذب الجمهور المناسب وكسب ولائهم. ويساعد هذا أيضا على  أن تحصل  سمعة أفضل  للأعمال التي تقوم بها. التخصص على الإنترنت هو أمر بالغ الأهمية لتحقيق نجاح موقعك.

2. القراءة والبحث العلمي
من المهم أن تكون على علم في مجال الدي تريد كتابة فيه ، ويجب أيضا أن تعرف ما كتب عن موضوع ما بشكل عام. هذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص عندما كنت تخطط للكتابة في المدونات , لأنه يساعدك على تجنب التكرار وتقديم لمسة جديدة إلى موضوع موقعك او مدونتك , فأحرص دائما على القراءة والبحث المستمر على كل ماهو جديد .

3. تقديم البرهان
حاول أن تقدم إثباتات عندما تريد إن تقنع جمهور موقعك  بعملك أو بمنتجاتك كلما كان ذلك ممكنا , ويمكن تقديم الإثباتات من خلال الروابط والإحالات التي سوف يكون لها التأثير الايجابي لمحتوى موقعك ,لأنها تساعد في دعم وجهة نظرك وجعل محتواك  أكثر مصداقية و جمالية     ;)    .

4. التركيز على الهيكل التنظيمي
وفقا لنصائح جوجل ، من المهم جدا استخدام في المتوسط 10 كلمة في الجملة، والفقرات يجب أن تتكون من 1-4 جملة وكذلك القوائم مع الاهتمام بعناوين الفقرات والصفحات الرئيسية والفرعية . حاول  كلما كان ذلك ممكنا . وهذا جدا مهم لأنه يعمل على وصول عناكب البحث بسهولة وسرعة إلى موقعك ..

5. استخدام المرئيات
كما للكتابة وظيفة مهمة لموقعك، أنا متأكد من أن إضافة صورة أو فيديو لجعل المحتوى أكثر جاذبية وجمالية وأسهل على العين. ومع ذلك فمن الضروري جدا أن تحافظ على ان تكون الصورة او الفيديو معبرا لموضوع محتواك  لأنك لا تريد أن تضلل الجمهور

6. التحرير
أنة لأمر مزعج للغاية عند تصفحي للمواقع واجد أحيانا أخطاء إملائية أو لغوية , حاول دائما التأكد من أن المحتوى تم صياغته بطريقه جيده من الناحية اللغوية والإملائية  قبل نشره على الانترنت .




7. حدثه
حاول دائما أن تحدث محتوى موقعك باستمرار سواء بكتابة مواضيع جديدة أو إضافة تكملة لموضوع  قديم , فمع جميع المواضيع المعروضة في موقعك تذكر دائما انه لا احد يهتم بالموضوع القديم .

8. كن حذر مع الفكاهة
من نصائح لاريسا توماسون , عند استخدامك للفكاهة ضع في اعتبار المتغيرات مثل الاختلافات الثقافية والدينية وتحسس الجمهور  و فقد تكون الفكاهة مسلية لبعض الناس وفي نفس الوقت تكون مسيئة  لناس آخرين .

9. طرح الأفكار
في بعض الأحيان، كل ما تحتاجه هو بعض الوقت لطرح الأفكار وخلق محتوى جديد. إن الخبرات والتجارب في حياتك قد تكون مصدر كبير للمحتوى. لاتتمسك بالطرق التقليدية في الحصول على المعلومات ودائما تأكد من استخدام تفرد خاص بجعل المحتوى الخاص بك فريد من نوعه.

10 . استخدام الكلمات المفتاحية
كلمات البحث مهمة جدا! قم باستخراج  الكلمات الرئيسية من المحتوى الخاص بك ، وابتعد قدر الإمكان عن الخطوط المختلفة والألقاب. لان هذا  يسهل على  القارئ في العثور على الكلمات الرئيسية في موضوعك، كما أنه يساعد على تنظيم المحتوى الخاص بك بطريقة جذابة .


الطريقة التانية لكتابة مقال حصري ومميز وهد الطريقة لدي ليس له وقت لكي يقوم بكتابة موضوع ممتاز

وهي سوف نبحت عن الموضوع الموراد وضعه في المدونةة أوالمنتدى تم نقوم بترجمته متل مقال بالإنجليزية سوف أقوم 

بترجمته إلى لغة الفرنسية تم أقوم بترجمته إلى لغة الإنجليزي لأن مدونتي إنجليزية

أو بستعمال برنامجArticle Spinner 


الى هنا نصل و إياكم الى نهاية درس اليومنلتقي في الدرس الخامس بحول الله .. في رعاية الله و حفظه.






 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اربح 30$ يوميا من جوجل ادسنس

شرح جذب اعلانات ادسنس الغالية

كيفية اظهار موقعك فى الصفحات الاولى لمحركات البحث

مراجعة معلومات الاتصال بك لضمان تسليم الرسائل المهمة من AdSense

غوغل: العلامة التجارية الأغلى في العالم

غوغل تحتفل على طريقتها الخاصة بحلول السنة الميلادية 2016

اربح مئات الدولارات شهريا مع شركة L&E المغربية

5 مجالات لربح المال من الأنترنت يمكن أن تجعلك من أثرياء العالم

أسهل طريقة لربح 100 اورو في الاسبوع بدون رأس مال !

كيف تحصل على منتجات بالمجان من على الانترنت (إستراتيجية ناجحة ومجربة )