صور وقفة أطر التوجيه و التخطيط التربوي احتجاجا أمام الوزارة اليوم 4 دجنبر


أضيف في 2 مارس 2018 الساعة 16:08


شركة “كريم” التي تقدم خدمات التنقل تتطلع إلى التموقع بمختلف مدن المغرب


أعلنت شركة “كريم” التي تقدم خدمات التنقل عبر تطبيق كريم أو من خلال الموقع الإلكتروني، أنه بالرغم من بعض العوائق التي تعتبرها آنية وقابلة للتجاوز، فإنها تفتخر بحضورها في المغرب، مؤكدة في الوقت ذاته التزامها بتطوير خدمات قطاع النقل بالمغرب في إطار التعاون مع الجهات الوصية، وخلق المزيد من فرص العمل، والقيام بالمبادرات ذات الطابع الاجتماعي، على غرار ما تضطلع به من مبادرات في المنطقة.

وأفاد بلاغ للشركة، أن خدمات كريم بالمغرب استطاعت أن تلقى إقبالا كبيرا من المستخدمين ومن السائقين، حيث عبر أزيد من 100،000 من مستعملي خدمة كريم بالمغرب عن رضاهم على جودة الخدمة المقدمة لهم. ولدى الشركة في المغرب أكثر من 1،000 (سائق)، وهو مؤشر يدعو بكل تأكيد إلى التفاؤل، على اعتبار أن هذه الأرقام مرشحة للارتفاع، كما أن هذا المعطى يشجع كريم على مواصلة نموها في المغرب في انسجام تام مع باقي مكونات القطاع الذي تنشط فيه.

وتنطلق كريم في مجال توظيف سائقيها في المغرب كما في باقي البلدان التي توجد فيها، على معايير عملية محددة، لاقت ترحيبا كبيرا من طرف المستفيدين، وأيضا، الركاب الذين لاحظوا هذا التطور النوعي في هذه الخدمة، على اعتبار أهميتها كمنطلق نحو مشوار مهني محفز وذي قيمة إضافية، يضيف البلاغ.

وفي السياق ذاته، فإن شركة كريم حريصة على سلامة وأمن ركابها وهذه أولوية قصوى لدى الشركة، لذا وضعت كريم كافة الضوابط والإجراءات لضمان أمن وسلامة الركاب: منها تتبع مسار الرحلة وتوفير كافة المعلومات والتفاصيل عن السائق، وقبل ذلك تقوم كريم بمراجعة سيرة السائق ومؤهلاته العلمية وتدريبه على المعايير الدولية والانضباط والالتزام بالأخلاق والعادات والتقاليد، بالإضافة إلى الالتزام بمبادئ ومعايير وقوانين السير والسلامة المرورية، واتخاذ إجراءات مشددة بحق من يخالف هذه الضوابط والمعايير. كما توفّر كريم خدمة التأمين على الراكب من الحوادث.

وتتطلع كريم إلى أن تمكن مختلف المدن العربية من تجربة نموذجها التكنولوجي المتقدّم لتطوير خدمات النقل، من خلال رفع الاهتمام بتوظيف واستخدام أحدث التطورات في أنظمة المعلومات والتكنولوجيا في دعم القطاع.

وتطمح كريم إلى أن تقدم للمغرب جلّ إمكاناتها وطاقاتها وخبراتها عبر تطبيقها لمصلحة الجميع، وبالتالي الارتقاء بقطاع النقل العمومي في المغرب.

 

وجدير بالذكر، أن كريم وبشكل عام تحترم القوانين فهي تأمل أن تلقى اهتمام وتقدير الحكومات والجهات المعنية تجاه المستثمرين والشركات المقبلة من المنطقة الإقليمية. وأن تتم الشراكة مع الجميع بما يسهم في النهوض بقطاع النقل، والمساهمة في التنمية المستدامة وخلق فرص عمل بدوام كلي وجزئي خلال السنوات المقبلة للشباب العاطلين عن العمل.

وتوفر شركة كريم مركزاً مختصاً للزبائن وآخر للسائقين في المغرب، وتتيح كريم فرص الانضمام للشباب الذين يرغبون بالانضمام إلى فريق الشركة بدوام كامل او من خلال العمل الجزئي.





هذا، ويمكن لأي شخص أن يصبح سائقا من سائقي “كريم” بمجرد تقديم طلب على الموقع الإلكتروني للشركة واستيفاء معايير التوظيف المطلوبة، حيث يخضع الأفراد الذين يتم اختيارهم لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لأنفسهم وعائلاتهم.

وبخصوص تطبيق كريم، أشار البلاغ إلى أنه يتيح للمستخدمين تحديد مسارهم وتأكيده باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، بالإضافة إلى إمكانية تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد “كريم”.

وتحرص الشركة على المساهمة في دعم المشاريع المجتمعية، والتي كان من بينها توفير خدمات النقل عبر تطبيق “كريم” لذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم كافة أشكال المساعدة لعملاء كريم من ذوي الاحتياجات الخاصة ومرافقيهم. على أن تطلق الخدمة ذاتها في مدن أخرى خلال الفترة المقبلة.




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



"سوني" ستلغي 5 آلاف وظيفة في العالم في اطار اعادة هيكلة

ثبات اسعار الصرف للعملات..وبيانات الوظائف الأميركية تخفض الدولار أمام اليورو والين

4.5 تريليون دولار ثروات أثرياء الشرق الأوسط بسويسرا

مؤشر دبي يخترق أعلى مستوى بـ5 سنوات بعد مكاسب قوية

السعودية أكبر وجهة لصادرات دبي بـ6.8 مليار درهم

هبوط العملة الأوكرانية إلى أدنى مستوى لها أمام الدولار

أبو ظبى الإسلامى يستحوذ على عمليات ببنك "باركليز الإمارات" بـ 177 مليون دولار

دبي من أكثر أسواق العقارات سخونة

الجزائر تودع 100 مليون دولار في البنك المركزي التونسي

دويتشه بنك يعلن ثاني أكبر زيادة في رأسماله بقيمة 8 مليارات يورو