أضيف في 31 ماي 2017 الساعة 22:15


”ال جي” تطلق ثلاجة ذكية





بالتزامن مع رمضان، أطلقت شركة “أل جي” أخيرا، ثلاجة “taviewIns” المزودة بباب مدمج، ونافذة شفافة كبيرة لثلاجة تتيح للمستخدمين التحقق من المواد الغذائية المخزنة بداخلها من دون السماح للهواء البارد بالولوج فيها.

وتتميز ثلاجة”taviewIns” بمساحتها الداخلية التي تضيء بمجرد النقر مرتين على لوحته وهو ما يسمح للمستخدمين رؤية ما بداخل الثلاجة دون فتح بابها.

و قال سونغ داي هيون، رئيس وحدة أل جي للأجهزة المنزلية وأنظمة تحسين جودة الهواء: ” إن ثلاجتنا الأخيرة ثلاجة أنستافيو المزودة بباب مدمج في باب آخر تجسيد للطراز الراقي، الابتكار، الأناقة والكفاءة.”

وأضاف أن “هذه الثلاجة تبرز الاهتمام الخاص الذي توليه شركة أل جي لكل تفصيل لخلق منتجات مصممة خصيصا لتلبية احتياجات عملائنا “.

كما تتوافق ثلاجة “taviewIns” المزودة بباب مدمج في باب آخر تماما مع تقنية أل جي SmartThinQQ ™ وهو ما يسمح للمستخدمين بالتحكم في الثلاجة باستخدام هواتفهم الذكية خارج المنزل وكذا ضبط درجة حرارتها، التحكم في عمليات التجميد السريع والنظافة المنعشة وتشخيص كافة مشاكل الجهاز، انطلاقا من التطبيق الموصول.

من جهة أخرى، فإن الحجرة الواسعة للباب المدمج داخل الباب تتيح للمستخدمين القيام بتخزين الوجبات الخفيفة أو المشروبات التي كثيرا ما نتناولها.

ويمكن لهذه الثلاجة المزودة بنظام عالي الجودة من “أل جي” للتوزيع الفولاذي لمكعبات الثلج والماء دون صنبور، وبذلك يمكن نصبها بسهولة في أي مكان في المنزل.

وبالنسبة لخزان مياهها فيواجد بالحجرة الرئيسية للثلاجة وهو ما يمكن المستخدمين من وضع المياه مباشرة في الخزان.






 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شرح أساسيات السيو

شرح بالتفصيل مشاركة ارباح جوجل ادسنس من محتوى اجنبي 2014

"جوجل" تمنح رئيسها التنفيذي أسهماً بـ100 مليون دولار

غوغل يحاصر فيديوهات

رصد "صدى الانفجار العظيم" من طرف علماء أمريكيين

أبل تقلد سامسونغ: "آيفون 6" بشاشة أكبر ومقاوم للمياه

أول "غالاكسي S5" وصل إلى دبي على يخت فاخر

كيف تحصل على ٤٠ مليون دولار من شركة "آبل"؟

16 ميزة لا يعرفها أحد عن " غالاكسي S5"

نظام تشغيل أي فون الجديد ذكاء إصطناعي خارق