أضيف في 10 ماي 2016 الساعة 18:40


اربح مئات الدولارات شهريا مع شركة L&E المغربية


بعد ازيد من مدة 15 يوم على تفحصي للموقع LEarn and Earn وكل ما اشيع عنه من كلام في بعض المواقع الربحية والمواقع الإخبارية ، اردت ان اشارككم تجارب عدة مستعملين لهذا الموقع من بينهم متابعين إلتقيت بهم او راسلوني لعمل مراجعة لهذا الموقع الربحي المغربي .

موقع LEarn and Earn الذي اثير عنه الكلام مؤخرا لايخلوا ان يكون موقع ربحي صادق ومسجل بالفعل برقم تجاري 27887 وهذه نقطة تأكدت منها شخصيا (ويمكنك التأكد بنفسك كذلك ) كما ان الشركة لهذا وضعية تجارية عالمية . اساس عمل هذه الشركة هو مواد التجميل من اصل شجرة ارڭان المغربية .

طبعا السؤال الذي قد تطرحه الآن هو : كيف يمكننا الربح من شركة L&E ؟

حسنا ، اولا التسجيل في الشركة يوفر لك 3 انماط من ربح المال وهي : ربح الإستثمار ، ربح الاحتضان ، وربح بيع المنتجات.

و للاستفادة من هذه الطرق من الضروري تفعيل عضويتك في الموقع (عضوية VIP) بعد التسجيل.

الربح عن طريق الإستثمار :

ويمكنك هذا النمط من الربح عن طريق الإستثمار بشراء حصص (les packs) ، ثمن الحصص يبدأ ب 50 دولار الى غاية 10 الاف دولار. كما يمكنك شراء عدد كبير من الحصص في آن واحد.

و على كل حصة اشتريتها ستربح 150% من قيمتها ... و معدل الربح اليومي لكل حصة 1% تقريبا.

مثلا : اذا استثمرت في حسابك 1.000 دولار لشراء الحصص فستربح 10 دولارات يوميا (1%) تقريبا. (من الاثنين الى الجمعة).

و اذا استثمرت 5.000 دولار ستربح 50 دولار يوميا. وكلما إشتريت حصص إضافية كلما زاد ربحك اليومي.

و لكي يزداد ربحك اليومي يمكنك تطبيق استراتيجية اعادة الاستثمار . فمن خلال الارباح اليومية التي تربحها من الحصص تستطيع شراء حصص اخرى ليزداد ربحك اليومي.

الربح من الإحتضان :

يعتبر هذا الاخير طريقة موازية للربح من الشركة ، فهو يعتمد اساسا على الاحالة و دعوة الناس للتسجيل برابطك.

فهو يتيح لك إمكانية ربح 7% عن كل مشترك جديد يقدم على إستثمار في حسابه ، اما إذا قام هذا الاخير بتسجيل شخص آخر فإنك ستربح 5 % ( يعني كما يقول المثل : طالع واكل نازل واكل هه)

مثلا : تسجل شخص عبر رابط احالتك و قام باستثمار 1.000 دولار لشراء الحصص فأنت ستستفيد من 70 دولار مجانا. و كل حصة اشتراها تربح انت 7% من قيمتها.

و يمكنك الربح من عدد لا منتهي من الاشخاص ... مثلا دعوت 10 اشخاص و كل واحد استثمر 1.000 دولار ستربح انت 700 دولار مجانا.

+و الشخص الذي دعوته اذا هو بدوره دعى شخصا آخر فانت ستستفيد كدلك من 5% من مبلغ استثماره (المستوى الثاني بالنسبة لك).

الربح من بيع المنتجات :

تعد طريقة مبتكرة من اجل زيادة الدخل والربح ، فهذه الطريقة تعتمد على بيعك لمنتجات الشركة (منتجات التجميل او الاركان).

و نسبة ربحك ستتراوح من 25% الى 45% على كل منتج بعته.

مثلا : اذا بعت 10 منتجات من كريم البشرة بثمن 10 دولارات لكل واحدة فستربح 40% تقريبا من قيمته يعني 40 دولار.

و اذا قام احد من الاشخاص الذين تسجلو برابطك في الشركة ببيع أي منتج فستربح انت 20% من قيمته.

كما راينا فطرق الربح مختلفة في الشركة و يمكنك ربح المئات الدولارات بسهولة .

لكن للاستفادة من هده الطرق يجب عليك تفعيل عضويتك في الشركة من خلال تفعيل عضوية (VIP) ثمنها 800 درهم او 95$. و بمجرد تفعيلها ستتوصل بحزمة من المنتجات (6 منتجات) سترسلها لك الشركة الى اقرب امانة لمنزلك مجانا.

سحب الارباح :

سحب الارباح يتم بعدة طرق في الشركة ، فيمكنك السحب عن طريق تحويل بنكي مباشر ، او خدمة وافاكاش او بايبال او نتلر .

اثبات دفع : 





هناك الكثير من اثباتات الدفع المتعلقة بالشركة, فالشركة صادقة 100% و مضمونة . هذا نمودج لاثبات دفع توصلت به شخصيا :

صورة لارباح من الشركة :

كما ترون فأرباحي اليومية تتخطى $230 ... و سحبت اكثر من 11.000 دولار من هدا الموقع فقط !

طريقة التسجيل :

بالنسبة للتسجيل فالعملية جد بسيطة . اولا ستجد رابط اسفل التدوينة (رابط إحالة ) للموقع ، الاخير سيوجهك إلى صفحة التسجيل وتقوم بإملاء جميع بياناتك تم بعد ذلك تقوم بتطوير حسابك إلى عضو VIP .

رابط التسجيل :  Learn and earn cosmetique

ملاحظة : بعد التسجيل و الدخول لصفحة لحسابك يجب عليك حفظ ID حسابك لانك ستحتاجه في الدخول للحساب مرة اخرى" و "الشركة متاحة الان للمغاربة و تونس (قريبا الجزائر و مصر)"






 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اربح 30$ يوميا من جوجل ادسنس

شرح جذب اعلانات ادسنس الغالية

كيفية اظهار موقعك فى الصفحات الاولى لمحركات البحث

إنشاء مقال مميز مع أدسونس

مراجعة معلومات الاتصال بك لضمان تسليم الرسائل المهمة من AdSense

غوغل: العلامة التجارية الأغلى في العالم

غوغل تحتفل على طريقتها الخاصة بحلول السنة الميلادية 2016

5 مجالات لربح المال من الأنترنت يمكن أن تجعلك من أثرياء العالم

أسهل طريقة لربح 100 اورو في الاسبوع بدون رأس مال !

كيف تحصل على منتجات بالمجان من على الانترنت (إستراتيجية ناجحة ومجربة )





اربح 1000 دولار

اربح 1000 دولار