أضيف في 7 ماي 2016 الساعة 15:44


تقنيات ونصائح هامة للتداول عبر النسخ


شركة" ايتورو" تعتبر من أكثر الشركات الصادقة في مجال الربح عن طريق التداول الالكتروني ,الأولى في العالم اليوم, ومرخص لها من طرف عدة أبناك دولية وهيئات ومؤسسات حكومية. بالتالي لاداعي للكلام عن مصداقية هذه الشركة لانه أمر لاجدال فيه.

تجربتي مع شركة التداول

في الأشهر القليلة الماضية قررت تجربة منصة التداول الاجتماعية "اي تورو".سمعت لأول مرة عن "اي تورو" عن طريق الأخ راغب أمين.ومنذ ذلك الحين انتقلت الى منصة التداول الاجتماعية و قررت خوض التجربة بسبب الشرح الرائع و المبسط الذي قدمه راغب أمين عن هذا الموقع. يمكنني القول بشكل تام أنه ليست لدي أي خبرة في التداول, بالاضافة أنه ليس لدي أي ثقة في استثمار المال في هذا المجال.


لكن راغب أمين قام بشرح طريقة بسيطة للربح والبدء في جني المال. وهي نسخ التجار الذين يعرفون فعلا ماذا يفعلون.عملية بسيطة نسبيا ,فقط ابحث عن التجار الذين لديهم سجل جيد ثم انقر على زر "نسخ".من الآن فصاعدا سوف يتم نسخ كل الصفقات عن طريق حسابك.





كما ترون والحمد لله، وإن كانت هناك بضع من الانخفاضات، فهذا في الواقع رائع حقا. في هذه اللحظة حققت أرباحا وصلت الى نحو 30٪ خلال الأشهر الماضية فقط.

نصائحي لك كشخص له دراية في هذا المجال:

1.قبول احتمالات خسارة أموالك باعتبارها حقيقية لا مفر منها. يتعين على كل متداول أن يعلم بأنه لا أحد في مأمن من الخسارة في سوق العملات. بالاضافة الى الحفاظ على الأرباح أكبر من الخسائر.

2.لا تخف من سوق تجارة العملات. العديد من المتداولين المبتدئين يتخوفون من فكرة المخاطر العالية التي تشوب العمل في سوق العملات. ولكن من خلال تجربتي الشخصية أقول لهؤلاء أن من يستطيع التغلب على هذه المخاوف هو الذي سيتمكن من زيادة استثماراته في هذا السوق.

3.كن على دراية تامة بالشخص الذي ستقوم بالنسخ منه.وابحث عن المتداولين الذي لديهم نسبة المخاطر منخفضة في عمليات التداول التي يقومون بها.

4.التنويع. انشر الاستثمار الخاص بك عبر العديد من المتداولين.جميع التجار لديهم أسابيع سيئة لكن نسخ العديد من المتداولين بمزانية تسمح لك بذلك تكون قادرا على التخفيف من خطر وجود استثمارك باكمله في يد متداول وحيد.

وفي الأخير تذكر أنه لاشيء مجاني في هذه الحياة وان أردت الربح من الأنترنت فعليك أن تستثمر ولو القليل من المال وان حققت أنا هذا المبلغ من "اي تورو" فأنت بدون شك تستطيع كذلك.

 

ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة2015






 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



استراتجية التداول على اسعار نطاق الفتح

أنابيك - وجدة: إعلان توظيف 100 منصب للإناث المتراوحة أعماهم بين 18 و43 سنة في مهن صناعة النسيج بعقد دائم

الإمتحان الوطني لنيل شهادة الباكالوريا أيام 6، 7 و8 يونيو القادم

جميع دروس وتمارين لمواد الباكالوريا 2bac و 1bac

نظام امتحانات شهادة البكالوريا 2017 مواد ومعاملات الامتحان الوطني والجهوي للبكالوريا جميع المسالك العادية والدولية والمهنية

دروس الرياضيات باكالوريا

دروس الفلسفة باكالوريا

دروس الاجتماعيات باكالوريا

دروس علوم الحياة والأرض باكالوريا

الدراسة بعد الباكالوريا





اربح 1000 دولار

اربح 1000 دولار